إعداد العملة والمنطقة الزمنية
إعداد العملة والمنطقة الزمنية:
عند إنشاء حسابك، سيُطلب منك اختيار نوع العملة والمنطقة الزمنية. يمكنك تغيير منطقتك الزمنية مرة واحدة، إلا أنه لا يمكنك تغيير العملة التي تختارها لحسابك أبدًا؛ لذا حدد هذه الإعدادات بعناية. حيث سيتم استخدامها في تحديد كيفية إصدار فواتيرك.
اختيار عملتك:
ينبغي لك تحديد العملة التي تريد استخدامها في دفع تكاليف إعلاناتك.
تنبيه:
يمكن أن تتغيَّر خيارات العملة اعتمادًا على البلد الذي سجَّلت فيه حسابك. في بعض البلدان لا يمكن استخدام سوى عملات معينة فقط. على سبيل المثال، في روسيا، يمكن الدفع فقط بالروبل الروسي، وليس بعملات أخرى مثل الدولار الأمريكي أو اليورو.
إضافةً إلى ذلك، قد يؤثر اختيارك للعملة في خيارات دفع فواتيرك، مثل وسائل الدفع التي يمكنك استخدامها لدفع رصيدك. إذا كنت ترغب في الدفع باستخدام عملة أخرى، يجب إنشاء حساب جديد في AdWords وتحديد العملة المطلوبة في وقت إنشاء الحساب.
اختيار المنطقة الزمنية لحسابك:
تتأثر التقارير، والإحصاءات، والفوترة جميعها بالمنطقة الزمنية التي تحددها. على سبيل المثال، هناك إعدادات كالميزانية اليومية يتم تشغيلها وفقًا لجدول مقسّم على مدار 24 ساعة. ومع وجود أكثر من 200 منطقة زمنية للاختيار من بينها، يمكنك تعيين حساب AdWords لمعظم المناطق الزمنية القياسية في العالم. نحن نوصي بتحديد المنطقة الزمنية المحلية؛ بحيث تنتهي دورة الميزانية بانتهاء اليوم في منطقتك الزمنية.
يجب أن تقتصر نسبة الزيادة في أية منطقة زمنية يتم اختيارها على ساعة كاملة أو نصف ساعة مقارنةً بتوقيت غرينتش. إذا كانت منطقتك الزمنية المحلية من المناطق القليلة التي يزيد الفارق الزمني فيها عن ربع الساعة عن توقيت غرينتش، فلن يتمكن نظام AdWords من دعم هذه المنطقة الزمنية. يرجى اختيار منطقة زمنية أخرى لحسابك.
تذكر أن تحديد المنطقة الزمنية يؤثر فقط في إدارة حسابك، بينما لا يؤثر على المواقع التي قد يتم عرض إعلانك بها.
يُسمح بتغيير المناطق الزمنية للحساب مرة واحدة فقط. إذا كنت تحتاج إلى تصحيح اختيار المنطقة الزمنية،
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق