404
نعتذر , لا نستطيع ايجاد الصفحة المطلوبة
  • العودة الى الصفحة الرئيسية
  • الجمعة، 13 فبراير 2015

    إنشاء حساب في AdWords

                     إنشاء حساب في AdWords





    إنشاء موقع ويب لإعلاناتك:


    • عند عرض إعلاناتك باستخدام برنامج Google AdWords، سيتم ربطها عبر الإنترنت بموقعك على الويب.
    • إذا لم يكن لديك موقع ويب، يمكنك إنشاء موقع مجانًا باستخدام برنامج مواقع Google.
    • إذا كنت لا تريد إنشاء موقع على شبكة الإنترنت، يمكنك إنشاء صفحة محلية من خلال نشاطي التجاري على Google والإعلان من خلال AdWords Express.
    للإعلان باستخدام برنامج Google AdWords، تحتاج إلى أن يكون لديك موقع على الويب. سترتبط إعلاناتك على الإنترنت بهذا الموقع، ويمكنك استخدامه بمثابة فرصة للسماح للعملاء بمعرفة المزيد عن نشاطك التجاري.

    ربط إعلاناتك في AdWords بموقعك على الويب:


    عند إنشاء موقع باستخدام مواقع Google، فإن النظام يقدم عنوان URL مثل هذا:http://sites.google.com/site/example.ثم بعد إنشاء إعلاناتك لأول مرة، يمكنك استخدام عنوان URL كعنوان الصفحة المقصودة.

    إنشاء موقع على الويب من خلال مواقع Google:


    فخدمة مواقع Google عبارة عن تطبيق مجاني على الإنترنت يجعل إنشاء موقع بنفس سهولة تحرير أحد المستندات. يمكن أن يكون الموقع المخصص الذي يتم إنشاؤه هو الصفحة المقصودة لإعلاناتك في AdWords.
    1. تفضل بزيارة www.google.com/sites.
    2. سجّل الدخول إلى حسابك في Google. ‏‫إذا لم يكن لديك حساب، فانقر على إنشاء حساب واتبع الخطوات لإنشاء حساب Google.
    3. انقر على الزر إنشاء لبدء الخطوات الأولى.
    4. اختر نموذجًا.
    5. امنح اسمًا لموقعك على الويب. أثناء إدخال الاسم، سيتم إنشاء عنوان URL في المربع أدناه. (ملاحظة: عند إنشاء حساب في AdWords، سيلزم إدخال عنوان URL هذا في الخطوة رقم 2.)
    6. اختيار مظهر.
    7. انقر على إنشاء.
    8. بعد تخصيص موقعك الجديد على الويب، استخدم عنوان URL المخصص له كعنوان URL مقصود عند إنشاء إعلان نصي جديد.    

    نصيحة:


    عند إنشاء موقع على الويب لنشاطك التجاري، ضع في الاعتبار المعلومات الأكثر فائدة لعملائك. وهي غالبًا ما تشمل ساعات العمل الرسمية بالمتاجر، ومواقعها الجغرافية، والمعلومات ذات الصلة بالمنتجات. ومن المفيد أيضًا استخدام الكلمات التي قد يستعملها العملاء لوصف النشاط التجاري.

    إنشاء نشاط تجاري محلي وإثبات ملكيته في Google:


    إذا كانت لديك أنشطة تجارية محلية، فأنشئ صفحة في "نشاطي التجاري على Google" حتى تتمكن من الظهور على بحث Google، وGoogle Earth، ومواقع Google الأخرى. اعرف المزيد من المعلومات حول كيفية تنفيذ الخطوات الأولى على نشاطي التجاري على Google.
    يسمح لك AdWords Express بالإعلان عن أنشطة تجارية محلية في Google وخرائط Google (بما في ذلك أجهزة الجوال). لاتخاذ الخطوات الأولى، راجع قائمة البلدان التي يتوفر فيها برنامج AdWords Express في الوقت الحالي. باستخدام AdWords Express سيمكنك إعداد ميزانية شهرية لإعلانك، وسنحدد عبارات البحث التي يمكن أن تؤدي إلى ظهور إعلانك استنادًا إلى الفئات التي تحددها. وستدفع فقط مقابل النقرات التي يسجّلها إعلانك بشكل فعلي.
    مزيد من المعلومات حول الإعلان باستخدام AdWords Express.

    هذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل في نفس المساحة، لقد تم توليد هذا النص من مولد النص العربى، حيث يمكنك أن تولد مثل هذا النص أو العديد من النصوص الأخرى إضافة إلى زيادة عدد الحروف التى يولدها التطبيق

    الكاتب : quizzebook

    ليست هناك تعليقات:

    إرسال تعليق

    جميع الحقوق محفوظة ل الربح من الانترنت
    تصميم : Abdo Hegazy